سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

عنوان موقعنا على الويب: https://adhamzaazaa.com. وهو موقع مخصص لتسويق الخدمات الطبية التي يقدمها مركز الدكتور أدهم زعزع لطب وجراحة أمراض الذكورة 44 ش محي الدين أبو العز، المهندسين، الجيزة.

تحذير

موقعنا يحتوي علي مواد بحثية و علمية تخص الدكتور أدهم زعزع استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة، و عضو هيئة التدريس بقسم أمراض الذكورة كلية الطب جامعة القاهرة. يحذر الدكتور أدهم كل من تسول له نفسه نسخ أو سرقة محتوى موقعه أو الاعتداء علي حقوق الملكية الفكرية أو نسبة الأبحاث المنشورة و المثبتة علميا باسم الدكتور أدهم زعزع لنفسه، بأنه سيقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

المعلومات الطبية المنشورة علي موقعنا هي للأغراض التسويقية والتعليمية ولا تحتوي علي تعليمات أو ارشادات للأفراد يمكن اتباعها لعلاج الأمراض بدون اشراف طبي. اذا كنت تعاني من أحد الأمراض المذكورة علي موقعنا لا تقم بتجربة أي علاج مذكور علي موقعنا من تلقاء نفسك ولكن يجب أن تلجأ لطبيب متخصص لوصف العلاج الأمثل لحالتك.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

لا يقوم موقعنا بجمع أي نوع من البيانات الشخصية عن زوراه بأي وسية كانت

نماذج الاتصال

عندما تقوم بارسال رسالة عن طريق نماذج الاتصال علي الموقع لا يتم تخزين محتويات هذه الرسالة علي الموقع نهائيا ويتم ارسال محتواها مباشرة الي البريد الالكتروني info@adhamzaazaa.com

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

مع من نشارك بياناتك

نحن لا نشارك بياناتك مع أي شخص أو جهة.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

معلومات الاتصال

اذا كان لديك أي استفسار بخصوص خصوصية البيانات يمكنك الاتصال بنا علي info@adhamzaazaa.com

Back to top