سعر الدعامة القابلة للثني



الدعامة القابلة للثني (و تسمى أيضا الدعامة الصلبة أو الدعامة المرنة أو الدعامة شبه الصلبة) هي علاج مناسب جدا لحالات ضعف الانتصاب الغير مستجيبة للعلاج الدوائي، خصوصا اذا كان المريض يعاني من مشاكل التهاب المفاصل أو الروماتيزم أو أي مشاكل تعيق أو تصعب من حركة مفاصل الذراع و اليد. وذلك لسهولة وبساطة الحركة اللازمة لبدأ العلاقة الحميمية بها، حيث تطلب أن يقوم الرجل برفع القضيب الي أعلي ليأخذ شكل الانتصاب المعتاد بحركة واحدة و بسيطة وبدون أي مجهود.

سعر الدعامة القابلة للثني

سعر الدعامة القابلة للثني

سعر الدعامة القابلة للثني هو أقل أسعار دعامات العضو الذكري و ذلك لعدة أسباب:

  • التكنولوجيا بسيطة وقديمة: حيث تعد الدعامة القابلة للثني من أقدم أنواع الدعامات، و لم يطرأ علي تصميمها الكثير من التطوير ولكنها لازالت مناسبة للعديد من الحالات.
  • الجراحة بسيطة: يفضل الكثير من الجراحين اجراء عمليات دعامة القضيب القابلة للثني و ذلك لافتقادهم للخبرة والمهارة الجراحية اللازمة لزرع أنواع اخري من الدعامات. وللأسف يروج أمثال هؤلاء لأن الدعامة القابلة للثني هي أفضل أنواع الدعامات ومناسبة لكافة الحالات لخدمة أغراضهم التجارية البحتة.
  • عيوب الاستخدام: العيب الأساسي للدعامة القابلة للثني هو حالة الانتصاب الدائم التي يصبح عليها القضيب بعد تركيب الدعامة. حيث يستطيع المريض توجيه القضيب الي أسفل في حالة عدم ممارسة العلاقة ولكن يظل القضيب منتصبا حتي بعد توجيهه لأسفل مما يسبب الكثير من الحرج للمريض لافتقاده للشكل الطبيعي للعضو الذكري. كما تتسب حالة الانتصاب الدائم تلك في توليد الكثير من الضغط والارهاق علي أنسجة العضو الذكري مما يؤدي الي ضعف وتاكل الأنسجة.

كل هذه الأسباب وغيرها تؤدي الي انخفاض سعر الدعامة القابلة للثني عن غيرها من أنواع الدعامات.

تكلفة زرع الدعامة القابلة للثني

تتحدد تكلفة زرع الدعامة القابلة للثني وفقا لعدة عوامل أهمها الحالة الصحية للمريض خصوصا اذا كان يحتاج الي المزيد من اجراءات التجهيز والفحوصات قبل اجراء العملية، وتكلفة اجراء الجراحة و الاقامة بالمستشفى، وسعر الدعامة القابلة للثني نفسها، واتعاب الفريق الجراحي ما بين ممرضين، و أطباء تخدير، و جراحين وأخيرا تكلفة المتابعة في مرحلة الاستشفاء بعد زرع الدعامة.

ويتراوح سعر الدعامة القابلة للثني أو تكلفة زرع الدعامة القابلة للثني في مصر ما بين 48000 و 60000 جنيه مصري شاملة لسعر الدعامة القابلة للثني وتكاليف الاقامة بالمستشفى وأتعاب الفريق الجراحي (التمريض، التخدير والجراح) وجميع الفحوصات والأشعة وتكلفة المتابعات في مرحلة الاستشفاء بعد العملية. ويمكن أن يختلف السعر حسب كل حالة وطبقا للعوامل المذكورة سابقا.

إذا كنت تحتاج إلى تشخيص وعلاج حالة ضعف الانتصاب. الدكتور أدهم زعزع استشاري طب و جراحة أمراض الذكورة يضع خبرته العلمية و العملية في خدمتك احجز الآن