دكتور أمراض ذكورة بالرياض - دكتور أدهم زعزع استاذ طب وجراحة أمراض الذكورة

دكتور أمراض ذكورة بالرياض

By 4 أبريل، 2016مقالات
دكتور أمراض ذكورة بالرياض

البحث عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض يمكن أن يمثل تحديا لبعض المرضى و ذلك لندرة التخصص و تداخل بعض التخصصات الاخري مع تخصص أمراض الذكورة. فمثلا في مدينة كبيرة مثل الرياض تعتمد المؤسسات الصحية علي العمالة الوافدة بما فيها الأطباء المتخصصون في شتي مجالات الطب. و من الممكن أن يسبب ندرة التخصص الي تداخل بعض التخصصات الطبية. و المثال الأشهر هنا أطباء المسالك البولية غالبا ما يمارسون طب الذكورة مع أن التخصصان يختلفان أشد الاختلاف. و لا يخفي عليكم تأثير ذلك علي المريض، حيث يطيل من معاناته ومشقته.

هل تبحث عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض؟

اذا كنت تبحث عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض من المهم جدا أن تلجأ الي الطبيب المختص بحالتك و ذلك لتوفير الوقت و الجهد و المعاناة و لضمان سرعة الشفاء باذن الله.

يعتبر تخصص طب وجراحة أمراض الذكورة من التخصصات الدقيقة و التي تتطور و تتغير باستمرار و تسارع كنتيجة للابحاث العلمية التي تجري علي نطاق واسع في هذا المجال. و بالتالي ليس من السهل علي أي دكتور أمراض ذكورة بالرياض أن يحقق نجاحا في مجاله بدون الحرص علي الوقوف علي كل ما هو جديد بطب و جراحة أمراض الذكورة و الاطلاع علي كافة الأبحاث و الدراسات الجديدة التي تتعلق بها امال المرضي.

كطبيب أمراض ذكورة متخصص, يحرص الاستاذ الدكتور/ أدهم زعزع علي المشاركة بكافة المؤتمرات العلمية الطبية العالمية الخاصة بطب و جراحة أمراض الذكورة ليوفر كل ما هو جديد في طب و جراحة أمراض الذكورة و الحقن المجهري و علاج العقم عند الرجال  وعلاج حالات صفر حيوانات منوية لجميع مرضاه بمدينة الرياض و كافة الدول العربية الشقيقة.

الاستاذ الدكتور/ أدهم زعزع هو دكتور أمراض ذكورة ذو خبرة علمية و عملية طويلة في طب و جراحة أمراض الذكورة و مشهود له بالكفائة و الاقتدار العلمي بين زملائه في كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة. يحرص الاستاذ الدكتور/ أدهم زعزع علي اتاحة خدماته الطبية المتميزة لكافة المرضي بالوطن العربي و خصوصا الأشقاء بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. و لذلك حرص الدكتور/أدهم علي استحداث خدمة تقييم حالات أمراض الذكورة و العقم و الحقن المجهري عن بعد لتوفر علي مرضاه من خارج مصر تكاليف السفر خصوصا هؤلاء الذين يبحثون عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض.

د أدهم زعزعالاستاذ الدكتور أدهم زعزع خبير بجراحات الجهاز التناسلي الميكروسكوبية مثل:

  • زرع دعامات القضيب الهيدروليكية و المرنة
  • علاج دوالي الخصيتين بالميكروسكوب الجراحي
  • اصلاح تقوس و اعوجاج العضو الذكري ومرض بيروني
  • استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية بالميكروسكوب الجراحي وعينة الخصية
  • حالات الحقن المجهري الصعبة وحالات صفر حيوانات منوية

تطبق عيادات الاستاذ الدكتور/ أدهم زعزع جميع معايير الجودة في الخدمات الطبية و تستعين بأحدث الاجهزة في الكشف و التشخيص و تحتوي علي معمل متخصص في تحليل الهرمونات و السائل المنوي مزود بنظام باركود اليكتروني معتمد من الولايات المتحدة الامريكية يستخدم في جمع و تصنيف العينات و النتائج لضمان السرية و الخصوصية و تفادي الاخطاء البشرية. أطلع علي السيرة الذاتية المفصلة للاستاذ الدكتور/أدهم زعزع

اذا كنت قد أعياك البحث عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض يمكنك أن تتصل بعيادات الدكتور/ ادهم زعزع علي واتس أب رقم 00201212129873 من الساعة العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

اذا كنت تبحث عن دكتور أمراض ذكورة بالرياض، أ.د. أدهم زعزع يضع خبرته العلمية و العملية في خدمتك.

أ.د./أدهم زعزع

Author أ.د./أدهم زعزع

استاذ طب وجراحة أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة، خبير جراحات الجهاز التناسلي، و زرع دعامات العضو الذكري، وعلاج انحناء وتقوس القضيب، وعلاج حالات انعدام الحيوانات المنوية. حاصل علي البورد الأوروبي للصحة الجنسية، وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية.

More posts by أ.د./أدهم زعزع