الحقن المجهري بجدة



اذا طالعت محرك البحث قوقل بغرض البحث عن توافر خدمة الحقن المجهري بجدة. ستجد نتائج بحث عامة و غير متخصصة من مواقع أغلبها دعائية أو مدونات. و سيجهدك البحث حتي تصل الي موقع واحد متخصص و في الغالب سيكون لمركز طبي غير متخصص أو عيادة مسالك بولية. و السبب في ذلك هو عدم توافر الكوادر الطبية المتخصصة في هذا المجال الحساس و العالي التقنية و المتسارع في التحديث و التطوير. و بلا شك تقوم العديد من المراكز الطبية بتقديم خدمات الحقن المجهري بجدة و لكنها في الغلب تواجه عدة مشاكل أو اشكاليات تعوق تقديمها هذة الخدمة الطبية بجودة عالية و بالحرفية المطلوبة.

ivf jeddah الحقن المجهري بجدة

هل تبحث عن دكتور متخصص بالحقن المجهري بجدة؟

الحقن المجهري بجدةعملية الحقن المجهري من العمليات الدقيقة التي تتطلب مهارة خاصة و عناية فائقة و متابعة دقيقة و لصيقة. ينبغي للطبيب أن يتابع كل المراحل عن قرب و يوفر كل الاجابات عن أي اسئلة تكون في ذهن المريض. و للاسف يصعب أن تجد هذا النوع من الرعاية بالمراكز الطبية التي تقدم خدمات الحقن المجهري بجدة.

يقول الدكتور/ أدهم زعزع استشاري أمراض الذكورة و الحقن المجهري بطب قصر لعيني جامعة القاهرة:”أن عملية الحقن المجهري هي عملية فائقة الدقة والحساسية و الطبيب المعالج ينبغى أن يدرك الأمل الكبير الذي تعلقه الاسرة علي عملية الحقن المجهري و يجعل نفسه في مركب واحد مع الشريكين و كأنه أحد افراد الاسرة. لذلك ينبغي أن تتم عملية الحقن المجهري تحت الاشراف المباشر و المتابعة الدقيقة للطبيب الاستشاري الذي يملك المهارة العلمية و العملية لادارة عملية الحقن المجهري بنجاح. كما أن هناك ايضا مجموعة من المشكلات الطبية التي يمكن أن تتداخل مع عملية الحقن المجهري خصوصا تلك المتعلقة بعلاج العقم عن الرجال و استخراج الحيوانات المنوية و طب الذكورة عموما. لذلك ينبغي لطبيب الحقن المجهري أن يمتلك حلول حاسمة لتلك المشاكل أولا و التي يتوقف عليها نجاح عملية الحقن المجهري”.

اذا كنت تخطط لاجراء عملية الحقن المجهري بجدة, الدكتور/ أدهم زعزع يضع خبرته العلمية و العملية في خدمتك أطلع علي السيرة الذاتية المفصلة للدكتور/أدهم زعزع و يمكنك أن تتصل بعيادات الدكتور/ ادهم زعزع أو استخدام خدمة تقييم الحالات عن بعد لعرض حالتك علي الدكتور/أدهم شخصيا و الحصول علي تقييم مبدأي للحالة بدون تكبد مشقة السفر.