دكتور أمراض ذكورة بجدة

أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة مصر

By 18 أبريل، 2016مقالات
أفضل دكتور أمراض ذكورة في مصر في القاهرة الجديدة، الدقي، حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي، الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج.

العثور علي أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة مصر ليس بالمهمة السهلة خصوصا اذا كنت تبحث عن طبيب أمراض ذكورة متخصص و متفرد في تخصصه. و يمكنك ببساطة أن تجرب موقع البحث الشهير جوجل و تحاول أن تجد طبيب أمراض ذكورة في القاهرة الجديدة، الدقي. وفي حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي، الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج، أو أي مكان في مصر. ستكون النتيجة مجموعة صفحات غير متخصصة و دعائية عن مراكز طبية و عيادات مسالك بولية و غيرها من المراكز الطبية التي تمارس طب و جراحة الذكورة كتخصص ثانوي.

و السبب في ذلك هو ندرة التخصص و تتداخل بعض التخصصات مع طب و جراحة أمراض الذكورة. فغالبا ما تجد أطباء المسالك البولية يمارسون طب و جراحة أمراض الذكورة كتخصص ثانوي. و يسوقون لأنفسهم كأطباء أمراض ذكورة متخصصين مع العلم أن طب و جراحة أمراض الذكورة هو تخصص منفصل و مستقل بذاته تماما عن تخصص المسالك البولية.

و للأسف غالبا ما يتكبد المرضي الكثير من المشقة و المعاناة قبل الوصول الي أفضل دكتور أمراض ذكورة في مصر، القاهرة الجديدة. الدقي، حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي، الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، أو سوهاج.

و من الجدير بالذكر أنه ليس من السهل علي أي طبيب أن يحقق نجاحا في مجال طب و جراحة أمراض الذكورة. بدون الحرص علي الوقوف علي كل ما هو جديد في هذا التخصص و الاطلاع علي كافة الأبحاث و الدراسات الجديدة. التي تتعلق بها امال المرضي. فتخصص أمراض الذكورة هو من التخصصات الطبية الدقيقة سريعة التطور و مستمرة التغير. بسبب كثرة و تسارع و تغير الابحاث العلمية التي تجري علي نطاق واسع في هذا المجال الطبي.

هل تبحث عن أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة الجديدة، الدقي، حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي و فى الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج، أو أي مكان في مصر؟

اذا كنت تبحث عن أفضل دكتور أمراض ذكورة في مصر في القاهرة الجديدة، الدقي، حلوان، مدينة نصر. المهندسين، المعادي، الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج. أو كنت تعاني من أحد أمراض الذكورة من المهم أن تلجأ الي الطبيب المتخص بحالتك لضمان العلاج الصحيح و الشفاء السريع باذن الله. و لا يخفي عن الجميع مدي الجهد و الوقت و المشقة التي يمكن أن يتكبدها المريض. بسبب التردد علي الأطباء الغير متخصصين فضلا عن تأخر الحالة و بطئ الشفاء لا قدر الله.

أفضل دكتور أمراض ذكورة في مصر في القاهرة الجديدة، الدقي، حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي، الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج.و اذا تعذر ايجاد دكتور أمراض ذكورة متخصص في بلدك فمن الممكن اللجوء لأقرب بلد يتوافر بها هذا التخصص. الدكتور أدهم زعزع استشاري طب و جراحة أمراض الذكورة. تخرج من كلية عريقة هي كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة. و كطبيب أمراض ذكورة متخصص يحرص علي المشاركة بكافة المؤتمرات العلمية الطبية العالمية الخاصة بتخصصه. ليوفر كل ما هو جديد في طب و جراحة أمراض الذكورة و الحقن المجهري و علاج العقم عند الرجال لمرضاه أينما وجدو. فضلا عن طبيعة عمله بواحدة من أعرق المستشفيات التعليمية بالشرق الاوسط. (مستشفي كلية طب قصر العيني بالقاهرة) مما يوفر له الخبرة العلمية و العملية الطويلة و المستمرة. أطلع علي السيرة الذاتية المفصلة للدكتور/أدهم زعزع

الدكتور أدهم زعزع خبير بطب و جراحة أمراض الذكورة مثل:

  • حالات العقم عند الرجال بكافة أنواعها
  • علاج دوالي الخصية جراحيا
  • زراعة جميع أنواع الدعامات الذكرية
  • اصلاح تقوس و اعوجاج العضو الذكري
  • استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية بالميكروسكوب الجراحي

يتيح الدكتور/ أدهم زعزع خدماته الطبية المتميزة في مجال طب و جراحة أمراض الذكورة لكافة المرضي.

اذا كنت تبحث عن أفضل دكتور أمراض ذكورة في القاهرة الجديدة، الدقي، حلوان، مدينة نصر، المهندسين، المعادي. و فى الاسكندرية، طنطا، شبين الكوم، المنصورة، الزقازيق، سوهاج، أو أي مكان في مصر. د. أدهم زعزع يضع خبرته العلمية و العملية في خدمتك. يمكنك أن تتصل بعيادات الدكتور/ ادهم زعزع لعرض حالتك علي الدكتور/أدهم شخصيا و الحصول علي تقييم مبدأي للحالة.

أ.د./أدهم زعزع

Author أ.د./أدهم زعزع

استاذ طب وجراحة أمراض الذكورة والتناسل بجامعة القاهرة، خبير جراحات الجهاز التناسلي، و زرع دعامات العضو الذكري، وعلاج انحناء وتقوس القضيب، وعلاج حالات انعدام الحيوانات المنوية. حاصل علي البورد الأوروبي للصحة الجنسية، وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية.

More posts by أ.د./أدهم زعزع