الحقن المجهري بالرياض



الحقن المجهري بالرياض: تعتبر عمليات الحقن المجهري من أكثر الخدمات الطبية طلبا بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. و تتنافس المراكز الطبية علي تقديم أفضل خدمات الحقن المجهري بالرياض لمواطني المملكة و لكن ربما تقابل هذه المراكز مشاكل في توافر الكوادر الطبية المتخصصة في مجال طب أمراض الذكورة و الحقن المجهري. و لذلك غالبا ما تعتمد هذه المراكز علي العمالة الطبية الوافدة من دول اخري في تقديم خدماتها الطبية.

الحقن المجهري بالرياض

هل تخطط لاجراء عملية الحقن المجهري بالرياض؟

عملية الحقن المجهري من العمليات الدقيقة التي تتطلب مهارة خاصة و عناية فائقة و متابعة دقيقة. ينبغي للطبيب أن يتابع كل المراحل عن قرب و يوفر كل الاجابات عن أي اسئلة تكون في ذهن المريض. و للاسف يصعب أن تجد هذا النوع من الرعاية بالمراكز الطبية التي تقدم خدمات الحقن المجهري بالرياض.

دكتور الحقن المجهري بالرياضيقول الدكتور/ أدهم زعزع استشاري أمراض الذكورة و الحقن المجهري بطب قصر لعيني جامعة القاهرة:”أن عملية الحقن المجهري هي عملية فائقة الدقة والحساسية و الطبيب المعالج ينبغى أن يدرك الأمل الكبير الذي تعلقه الاسرة علي عملية الحقن المجهري و يجعل نفسه في مركب واحد مع الشريكين و كأنه أحد افراد الاسرة. لذلك ينبغي أن تتم عملية الحقن المجهري تحت الاشراف المباشر و المتابعة الدقيقة للطبيب الاستشاري الذي يملك المهارة العلمية و العملية لادارة عملية الحقن المجهري بنجاح. كما أن هناك ايضا مجموعة من المشكلات الطبية التي يمكن أن تتداخل مع عملية الحقن المجهري خصوصا تلك المتعلقة بعلاج العقم عن الرجال و استخراج الحيوانات المنوية و طب الذكورة عموما. لذلك ينبغي لطبيب الحقن المجهري أن يمتلك حلول حاسمة لتلك المشاكل أولا و التي يتوقف عليها نجاح عملية الحقن المجهري”.

اذا كنت تخطط لاجراء عملية الحقن المجهري بالرياض, الدكتور/ أدهم زعزع يضع خبرته العلمية و العملية في خدمتك أطلع علي السيرة الذاتية المفصلة للدكتور/أدهم زعزع و يمكنك أن تتصل بعيادات الدكتور/ ادهم زعزع أو استخدام خدمة تقييم الحالات عن بعد لعرض حالتك علي الدكتور/أدهم شخصيا و الحصول علي تقييم مبدأي للحالة بدون تكبد مشقة السفر.